المعرفه
ما هي رافعات EOT ورافعات؟
- Nov 26, 2018 -

ما هي رافعات EOT ورافعات؟


EOT لتقف على السفر الكهربائية ، وهذا هو في الأساس رافعة متحركة مدعومة من قبل الإلكترونيات. معظم الرافعات والرافعات العلوية مصممة خصيصًا بحيث تعمل بشكل مثالي في مساحة عمل معينة. الصناعات المختلفة لها متطلبات مختلفة ، وبالتالي يمكن لكل رافعة أن تمتلك تقنيات مختلفة مدمجة فيها. تستخدم هذه الرافعات والرافعات العلوية في العديد من الصناعات المختلفة ؛ شركات البناء التي لديها لنقل المواد ، وقاعات الإنتاج ، وخطوط التجميع ، ومناطق التخزين ، وحتى محطات الطاقة تستخدم الرافعات العلوية والرافعات. ستخصص بقية هذه المادة لمناقشة أنواع الرافعات الكهربائية.


هناك مجموعة من الأسئلة التي يمكن أن تسأل نفسك لتحديد نوع الرافعة التي تحتاجها ، بالإضافة إلى المساعدة في اختيار النوع المحدد من EOT Crane. أولا ، ما هي قدرة متطلبات الرفع الخاصة بك؟ هذا هو واحد من أهم الأسئلة ، ويجب عليك تحديد الوزن القياسي والحجم ونمط الرفع للإنتاج أو التطبيق. ثانياً ، ما هو نوع دورة العمل التي ستستخدمها الرافعة الرافعة والمرفاع EOT؟ تتضمن هذه الإجابة الإجابة عن عدد المصاعد في الساعة ومدة كل رافعة. هذه ليست سوى بعض الاعتبارات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. سيساعدك التواصل مع الرافعة العلوية المحلية وشركة بناء الرافعة على الإجابة عن مجموعة كاملة من الأسئلة. ستأخذك شركة محترفة عبر كل سؤال في كل مرة ، حتى تتمكن من فهمك تمامًا لأعمالك واحتياجاتك.


هناك أربعة أنواع رئيسية من EOT: العارضة الفردية ، جسر العارضة المزدوجة ، القنطرية ، والسكة الأحادية. كل من هذه الرافعات تتخصص بشكل كبير ، ولكن يمكن اعتبار جزء من ثلاث فئات:



Single girder bridge crane

الرافعات الجسرية ذات العارضة الواحدة


Double girder bridge crane

الرافعات الجسرية ذات العارضة المزدوجة العلوية


Suspension bridge crane

تحت تشغيل الرافعات الجسرية العارضة الواحدة


لسبب ما ، هناك تسمية خاطئة عندما يتعلق الأمر بعارضين مزدوجة وحيدة. الرافعات ذات العارضة المزدوجة ليست بالضرورة أكثر متانة من العارضة الواحدة. هم في الواقع قوية على قدم المساواة ودائم. يتم إنشاء عارضة واحدة مع عوارض أقوى بكثير. بدلا من التفكير في المتانة بين الاثنين ، من المهم النظر في وظائف كل منهما. يتميز العارض المزدوج بارتفاع أفضل للرفع ، حيث تكون العوارض الفردية أسهل وأقل تكلفة في التركيب.